تحميل برنامج الاوتوكاد 2019 برابط مباشر - Autocad 2019 Direct Download

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

AUTOCAD 2019 32 & 64 BIT

تحميل برنامج الاوتوكاد 2019 برابط مباشر - Autocad 2019 Direct Download

الجديد في نسخه 2019

- أصبح أوتوكاد يدعم بشكل اني مشاركة التصاميم مع العملاء الدين فيمكنهم استخدام Autodesk Viewer لمراجعتها والتعليق عليها وتعليقها من جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي.- يمكنك الآن فتح الرسومات وحفظها عبر الإنترنت باستخدام إصدارات Autodesk Web و Mobile .  و ذلك باستخدام أوامر Save on Web و Mobile و Open الجديدة من إصدارات الويب والجوّال.- يمكن الآن المقارنة بين أي رسميين عن طريق الأداة DWG Compare التي تمييز الاختلافات في نفس الرسم أو رسومات مختلفة  باستخدام الألوان.


هل تعرف تاريخ الأوتوكاد !!؟ اذاً هيا لتأخذ فكره

- يعتبر برنامج إنتراكت (INTERACT) التطبيق الذي شكل نقطة البداية لتطوير برنامج أوتوكاد، وقد قام المخترع مايكل ريدل بكتابته في العام [2] 1977 بلغة البرمجة إس بي إل (SPL) ليعمل على جهاز كمبيوتر لشركة مارين-شيب سيستمز (Marinchip Systems) و هذه الشركة كانت ملكاً للشريكين المؤسسين لشركة أوتوديسك جون ووكر ودريك دان، و كان برنامج إنتراكت أول برنامج تصميم بمعونة الحاسب صمم ليعمل على جهاز حاسب من النوع الصُغريّ (microcomputer) في ذلك الوقت و المتعارف عليه حالياً باسم الحاسب الشخصي، وذلك في زمن كانت فيه جميع برامج التصميم بمعونة الحاسب تعمل على ما كان يعرف باسم الحواسب الضخمة (Mainframe Computer) أو الصغيرة (minicomputer) (وكلاهما كان ضخماً وفقاً للمقاييس الحالية).

- لاحقاً في عام 1981 قام جون ووكر و دريك دان مع عدد من الشركاء بالإجتماع و الإتفاق على تأسيس شركة برمجيات بإسم مارين سوفت-وير بارتنرز Marin Software Partners (عرفت فيما بعد باسم أوتوديسك)، قرر الشركاء المؤسسين إعادة برمجة برنامج إنتراكت Interact من جديد بلغة البرمجة C لتلائم أجهزة آي بي إم الحديثة و تم تغيير اسم البرنامج إلى مايكروكاد MicroCAD و ثم إلى الاسم الحالي أوتوكاد AutoCAD.


- استخدمت الإصدارات الأولى لبرنامج الأوتوكاد بأدوات بدائية خاصة بالخطوط (Lines) أو اشكال متعددة الخطوط (polylines) ، والدوائر(circles)، والأقواس(arcs)، والنص(text)، و لبناء أدوات أكثر تعقيدا ، تم دعم برنامج الأوتوكاد عبر واجهة برمجة التطبيقات (واجهة برمجة التطبيقات) للغة سي++ منذ منتصف تسعينات القرن الماضي . إصدارت برنامج أوتوكاد الحديثة تتضمن مجموعة كاملة من النماذج المجسمة الأساسية (solid modeling) و أدوات للرسم ثلاثي الأبعاد (شكل ثلاثي الأبعاد tools). وفي الإصدار أوتوكاد 2007 أصبح إنتاج التصاميم ثلاثية الأبعاد عملية أسهل نتيجة عدد من التحسينات على بيئة الرسم ثلاثي الأبعاد. و تم تضمين محرك مينتال راي إلى أدوات التصيير (Rendering)، مما رفع كفاءة عملية التصيير في البرنامج. قدم إصدار الأوتوكاد 2010 وظيفة النمذجة مجسمات ثلاثية الأبعاد ذات تقسيم شبكي لأسطحها (Mesh Modeling)، و إنتاج رسومات تربط بين عناصرها علاقات بارامترية (parametric drawing). أحدث إصدارات أوتوكاد هي أوتوكاد 2015. شكّل هذا الإصدار الإصدار الرئيسي التاسع والعشرين لأوتوكاد على نظام تشغيل ويندوز، وأوتوكاد 2014 شكل الإصدار الرابع على التوالي لأوتوكاد على نظام تشغيل ماك.

وليس هذا فقط بل الكثير من التحديثات الأخرى واللتي يمكنكم التعرف عليها من خلال تحميل هذا الملف المقدم من اوتوديسك واللذي يشمل جميع التحديثات في هذه النسخه : - 



Download Autocad 2019 3 MB .PDF

متطلبات التشغيل - System Requirements

( Operating System : ( 7 - 8.1 - 10
( Processor : ( Basic >> 2.5 - 2.9 GHZ -- Req >> 3+ GHZ
( Memory : ( Basic >> 8 GB Ram - 2.9 GHZ -- Req >> 16 GB Ram
Disk Space : 6 GB



Download

 Download  Autocad 2019 1.5 GB .rar


لا تنسو مشاركه هذه التدوينه مع اصدقائكم من الاسفل 

لا تنسونا من صالح الدعاء

م / معاذ السبع

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -